شهيدان في قصف للاحتلال على مخيم النصيرات

غزة - وفا- استشهد مواطنان، مساء اليوم الجمعة، في قصف لطائرات الاحتلال الإسرائيلي على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.
وقال مراسل "وفا" إن مواطنا ونجله ارتقيا، وأصيب ثمانية آخرون في قصف لطائرات الاحتلال على منزل في محيط أبراج عين جالوت بمخيم النصيرات.
وذكرت مصادر طبية أن عدد الشهداء في القطاع ارتفع إلى 38 شـهيدا منذ فجر اليوم، جراء غارات الاحتلال.
وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 44,056 مواطنا، أغلبيتهم من النساء والأطفال، وإصابة 104,268 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والإنقاذ الوصول إليهم.
مواضيع ذات صلة
مركزية "فتح" تبحث الوضع السياسي والداخلي وتوزيع المفوضيات
الرئيس يهاتف رئيسة فنزويلا معزيًا بضحايا الزلزالين اللذين ضربا البلاد
الخارجية: لا خسائر بين أبناء جاليتنا في فنزويلا إثر الزلزال
خلال استقباله السفير الطميزي: الرئيس الفيتنامي يجدد موقف بلاده الداعم لشعبنا
اتفاق على تشكيل لجنة فلسطينية - أردنية لتذليل العقبات التي تواجه المسافرين على معبر الكرامة
الرويضي يطلع جمعية الصحفيين العُمانيين على الأوضاع في فلسطين
"التعليم العالي" تعلن عن منح للدراسات العليا في المغرب